امنتانوت منتديات عيش بابا


امنتانوت عيش بابا حبك احلى من زهرة نيسان احلى من الورد احلى من الريحان
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شكوى ضد قائد المنتخب المصري بتهمة قتل الأبقار بطريقة علنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الناجي من titanic

avatar

العمر : 43
الموقع : امنتانوت
العمل/الترفيه : الابحار في الدكريات
المزاج : كثير الامل
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رتبة العضو : مدير المنتدى
تاريخ التسجيل : 08/11/2007
الاوسمة

مُساهمةموضوع: شكوى ضد قائد المنتخب المصري بتهمة قتل الأبقار بطريقة علنية   الأحد فبراير 17 2008, 00:06

منظمة غانية تسعى لإدانة أحمد حسن
شكوى ضد قائد المنتخب المصري بتهمة قتل الأبقار بطريقة علنية
</IMG>



</IMG>
</IMG>
</IMG>
</IMG>
</IMG>
لاعبو المنتخب المصري يذبحون بقرة أثناء كأس الأمم الإفريقية</IMG>


دبي - العربية.نت
أصبح قائد المنتخب المصري لكرة القدم أحمد حسن مرشحاً للمثول أمام السلطات البلجيكية بتهمة مخالفة قوانين منظمات الرفق بالحيوان, على خلفية شكوى أرسلتها منظمة غانية تهتم بالحيوان إلى المنظمات البلجيكية المهتمة بالشأن ذاته وإلى نادي إندرلخت، حيث يحترف النجم المصري تستهجن فيها قيام حسن بذبح الأبقار أمام عدسات المصورين دون رأفه بحسب المنظمة.
وأرسلت مؤسسة "جويا" للرفق بالحيوان شكوى ضد أحمد حسن لقيامه بذبح الأبقار على مرأى ومسمع من الجميع أثناء وجوده مع بعثة منتخب بلاده في غانا أخيرا أثناء مشاركته لمنتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا.


علماً أن المؤسسة الغانية أرسلت شكواها إلى منظمات بلجيكية مماثلة ونادي أندرلخت, ولم ترسلها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأكدت المؤسسة في شكواها أن قائد المنتخب المصري كان يتطوع بذبح الأبقار بطريقة علنية وهو يحتفل مع زملائه في مشهد تكرر كثيراً وبثت وكالات الأنباء العالمية صوراً للواقعة، وهو الأمر المخالف لقوانين منظمات ومؤسسات الرفق بالحيوان في كل أنحاء العالم.
من جانبه، أكد حسن في تصريحات نشرتها صحيفة "الوطن" السعودية أنه لا يعلم شيئا عن الأمر، ولم يفاتحه أحد من ناديه أندرلخت في شيء من هذا القبيل.

يذكر أن قائد المنتخب المصري أعلن أنه يفكر بجدية في أمر اعتزاله اللعب دوليا بعد نجاحه في قيادة منتخب بلاده في الاحتفاظ بكأس بطولة الأمم الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، وأنه يسعده أن ينهي مشواره الدولي بعد هذا الإنجاز الذي حققه وهو قائد لمنتخب بلاده، وبعد أن سبق له الفوز بالبطولة ذاتها مرتين من قبل عامي 1998 في بوركينا فاسو وعام 2006 في القاهرة، وعادل الرقم القياسي المسجل باسم قائد المنتخب المصري السابق حسام حسن الذي فاز ببطولة الأمم الإفريقية ثلاث مرات من قبل.

يذكر أن حسن تمكن من معادلة الرقم القياسي للثنائي حارس ساحل العاج الأسبق ألان جواميني، والمصري حسام حسن في عدد مرات المشاركة في بطولات الأمم الإفريقية برصيد سبع مشاركات.
وعاد حسن ليؤكد أنه فاتح المدير الفني لمنتخب بلاده المدرب الوطني حسن شحاتة، الذي رفض القرار وطالبه بالاستمرار وقيادة منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010، التي تقام بجنوب إفريقيا على أن ينهي مشواره الدولي بعد المشاركة في المونديال المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3ichbaba.ahlamontada.com
 
شكوى ضد قائد المنتخب المصري بتهمة قتل الأبقار بطريقة علنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امنتانوت منتديات عيش بابا :: قسم الحوار والاخبار السياسية :: في الصحف والمجلات-
انتقل الى: