امنتانوت منتديات عيش بابا


امنتانوت عيش بابا حبك احلى من زهرة نيسان احلى من الورد احلى من الريحان
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشواذ بإيمينتانوت جاء دورهم في الزيادة في الافساد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى الشبح الخفي
مدير الاعمال
مدير الاعمال
avatar

العمر : 44
المزاج : متسرع
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رتبة العضو :
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: الشواذ بإيمينتانوت جاء دورهم في الزيادة في الافساد   الإثنين أبريل 28 2008, 11:03


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td vAlign=center width=104 rowSpan=3></TD>
<td vAlign=bottom align=left width=869></TD></TR>
<tr><td bgColor=#0fa4ec height=1></TD></TR>
<tr><td></TD></TR></TABLE>
<table id=table27867 style="BORDER-RIGHT: #c0c0c0 1px dotted; BORDER-TOP: #c0c0c0 1px dotted; BORDER-LEFT: #c0c0c0 1px dotted; BORDER-BOTTOM: #c0c0c0 1px dotted" cellPadding=0 width="100%" align=center name="table27867"><tr><td width="100%">
وجاء دور الشواذ في الإفساد بإيمينتانوت

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="98%" align=center border=0><TR>
أصبحت ساكنة مدن صغيرة بالمغرب قلقة من ظهور شريحة من الشواذ تمارس الشذوذ علناً في الشارع العام، ففي مدينة إيمنتونات مثلا اتخذ شواذ من مقهى معروف مقرا ليليا لهم، ويستغل هؤلاء هذا المكان الاستراتيجي، الواقع على الطريق الرئيسة الرابطة بين مدينتي مراكش وأكادير، للقاء ببعض أصحاب السيارات والشاحنات، حتى أصبحت المشاورات والمساومات بين أولئك الشواذ وأمثالهم لا تخفى على أحد. كما أن دورا للدعارة أصبحت معلومة لدى الجميع، خاصة في حي تكديرت و''أفلاّ ن تالات'' تمارس فيها أبشع أنواع المنكرات، ومنها الممارسة الجنسية بين الشواذ.

وعلمت ''التجديد'' أن شرطة المدينة كانت قد ألقت القبض على إسباني بتهمة ممارسة الشذوذ مع فتيان مغاربة، إلا أن تدخل بعض الجهات حال دون وصول الأمر إلى مقاضاة المتهمين. وقالت مصادر أخرى إن حركة الشواذ بالمدينة كانت قليلة، لكنها ارتفعت بشكل ملحوظ في السهرات الليلية المنظمة أثناء انعقاد المهرجان المحلي بين 10 و14 من الشهر الجاري، مضيفة أن ظواهر أخرى غريبة على المجتمع المحلي المحافظ رافقت المهرجان، من سكر وعربدة وسهر الفتيان والفتيات إلى ساعات متأخرة من الليل دون رقيب ولا حسيب. ويتخوف البعض أن يتحول ظهور شرذمة من الشواذ في المدينة إلى مرتع لاستقطاب عصاباتهم، كما حدث في مدينة مراكش، حيث اكتشفت شبكة دولية للشذوذ الجنسي والبورنوغرافيا توظف استثمارات مالية هائلة تقف وراء ملف الشذوذ الذي تم كشفه، وضبط في القضية 19 عنصرا متورطا في الفضيحة.

وطالب بعض ساكنة المدينة ممن اتصلوا بـ''التجديد'' بـ''الضرب على أولئك المرضى الذين يزيد عددهم يوما بعد يوم، ولا يعرف من يحركهم لنشر الممارسة الشاذة للطائفة الجديدة الملعونة المنكوسة الفطرة التي تشكل خطرا على المحتمع المغربي وأبنائه''. وحسب مصادر صحفية، فإن مدنا أخرى تعرف ظاهرة دعارة الشواذ في الشوارع المغربية منها العاصمة الرباط ومدينة مراكش، كما أن تحركات حثيثة تسعى إلى تنظيم مهرجان خاص بدل الظهور في ''مهرجانات الآخرين'' المتسمة بالموسيقى الصاخبة واخنلاط الحابل بالنابل.

ومعلوم أن هناك موقفا صارما من علماء البلاد في موضوع الشذوذ، حيث أصدرت الأمانة العامة لرابطة علماء المغرب بيانًا في وقت سابق، تدين فيه بشدة ما يتم ترويجه من أخبار حول تنظيم اللوطيين لأنفسهم في إطار قانوني، ووصفته بأنه ''ترويج للفاحشة ونشر للفساد''. وطالبت الأمانة العامة في بيانها بـ''الضرب على يد من تسول له نفسه الزج بأبنائنا في مهاوي الرذيلة والفحشاء تحت أي اسم أو شعار، والتصدي له إن اقتضى الحال بكل الوسائل المشروعة''.

في المقابل، وعلى الرغم من خطورة الظاهرة وجرأتها على الثوابت الدينية العقدية والتشريعية والنسيج الاجتماعي، لا نجد أي صدى رسمي حكومي يرفض الظاهرة ويتصدى لها، ويقف في وجهها وقوفا حاسما وصارما من أجل حماية الشباب فتيانا وفتيات من الانسياق وراء هذه الدعوات، التي تذكيها وتنميها وتدعو لها هيئات دولية، وبعض المؤسسات الإعلامية، وتروج لها بوسائلها المختلفة .

عبد الغني بلوط
</TR></TABLE></TD></TR></TABLE>


عدل سابقا من قبل مصطفى الشبح الخفي في الإثنين أبريل 28 2008, 11:23 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى الشبح الخفي
مدير الاعمال
مدير الاعمال
avatar

العمر : 44
المزاج : متسرع
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رتبة العضو :
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الشواذ بإيمينتانوت جاء دورهم في الزيادة في الافساد   الإثنين أبريل 28 2008, 11:04

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشواذ بإيمينتانوت جاء دورهم في الزيادة في الافساد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امنتانوت منتديات عيش بابا :: قسم الحوار والاخبار السياسية :: في الصحف والمجلات-
انتقل الى: