امنتانوت منتديات عيش بابا


امنتانوت عيش بابا حبك احلى من زهرة نيسان احلى من الورد احلى من الريحان
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدينة إماراتية تشهد إطلاق مشروع للنساء بتكلفة 60 مليون درهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى الشبح الخفي
مدير الاعمال
مدير الاعمال
avatar

العمر : 43
المزاج : متسرع
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رتبة العضو :
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: مدينة إماراتية تشهد إطلاق مشروع للنساء بتكلفة 60 مليون درهم   السبت ديسمبر 29 2007, 04:21

يضم مراكز رياضية وثقافية وصحية ومرافق للأطفال وللتسوق
مدينة إماراتية تشهد إطلاق مشروع للنساء بتكلفة 60 مليون درهم

<table dir=ltr style="BACKGROUND: url(http://www.alaswaq.net/files/gfx/pix_tbl.gif) repeat-y right 50%; MARGIN: 0px" cellSpacing=0 cellPadding=0 width=190 align=left border=0><tr><td vAlign=top align=right colSpan=2 height=25></IMG></TD></TR>
<tr><td> </TD>
<td vAlign=top height=200><table dir=ltr cellSpacing=0 cellPadding=0 width=190 align=left border=0><tr><td width=169 height=1></TD>
<td width=35 height=1></TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=right height=20>مكونات المشروع
</TD>
<td vAlign=top align=left height=20></IMG></TD></TR></TABLE></TD></TR>
<tr><td vAlign=bottom align=right colSpan=2></IMG></TD></TR></TABLE>
<table dir=ltr height=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=330 border=0><tr><td align=right colSpan=2></IMG></TD></TR></TABLE>



دبي-الأسواق.نت


أعلنت شركة إماراتية أنها أكملت استعداداتها للبدء في تنفيذ مشروع أطلقت عليه اسم "بوابة حواء" في مدينة العين الإماراتية، على مساحة تتجاوز 10 آلاف متر مربع، بتكلفة إجمالية قدرت مبدئيا بنحو 60 مليون درهم (الدولار = 3.65 دراهم).

وقال مدير شركة القدرة للإدارة الرياضية (مالكة المشروع) د. أشرف صبحي "إن المشروع في مضمونه يعتبر الأول على مستوى المنطقة"، لافتا حسب ما نشرته جريدة "الاتحاد" الإماراتية يوم السبت 29-12-2007 إلى أن فكرة إنشاء مركز ترفيهي خاص بالسيدات يأتي تدعيما لمكانة المرأة وحفاظا على خصوصيتها في ظل مجتمع محافظ كالمجتمع الإماراتي، وتماشيا مع الطفرة العمرانية التي تشهدها مدينة العين، موضحا أنه تم اختيار حديقة الصاروج القديمة التي تقع في أحضان مدينة العين، وتحتل موقعا متميزا بعيدا عن ضوضاء المدينة وازدحامها، بما يضفي على المشروع طابع الخصوصية، ويتوقع أن ينتهي من إنشاء هذا النادي المتكامل عام 2009.
</IMG>

مكونات المشروع
ويتكون المشروع من عدد من المرافق الرئيسة، هي النادي الرياضي، ويضم ملاعب أسكواش، ملاعب تنس، مراكز اللياقة البدنية، صالة للدراجات الرياضية، صالة لرياضة البيلاتس، صالة مخصصة للاسترخاء، صالة مخصصة لبناء الأجسام، منطقة لرياضة التسلق، ومسابح واسعة.

ولم يهمل المشروع الجانبين الثقافي والمعرفي؛ حيث سيتم تخصيص مركز تثقيفي وتعليمي يعنى بشؤون المرأة والأسرة بوجه عام، وكذلك مراكز لتعليم فن الطبخ والفنون والحرف اليدوية.

ويتضمن المشروع إنشاء 12 فيللا فندقية تكون برسم الإيجار لدعم فعاليات النادي خلال المرحلة المقبلة، كما يحتوي مبنى المشروع على صالة لإقامة الاحتفال بالمناسبات المختلفة.
</IMG>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدينة إماراتية تشهد إطلاق مشروع للنساء بتكلفة 60 مليون درهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امنتانوت منتديات عيش بابا :: قسم الحوار والاخبار السياسية :: الاسهم والمال والبورصات-
انتقل الى: